صفاء أبو السعود تجري فحص كورونا بعد إصابة رجاء الجداوي والنتيجة سلبية

صفاء أبو السعود تجري فحص كورونا بعد إصابة رجاء الجداوي والنتيجة سلبية

بعد إصابة الفنّانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا، أجرى جميع فناني مسلسل «لعبة النسيان» الكشف عن الإصابة بالفيروس وأخذ المسحات الطبية الكاشفة عن الإصابة بالفيروس منهم، ولكن انتشرت أخبار تَتّهم الفنانة صفاء أبو السعود بأنّها من نقلت العدوى للفنانة رجاء الجداوي؛ حيث لا يزال خبر إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا أثناء تقديمها واجب العزاء بالشيخ صالح كامل زوج الإعلامية المصرية صفاء أبو السعود، يثير الكثير من الجدل والقلق في الوسط الفني المصري.

وفور انتشار أخبار عن أنّ الفنّانة صفاء أبو السعود هي السبب في إصابة رجاء الجداوي، قرّرت «أبو السعود» إجراء فحص فيروس كورونا للاطمئنان على صحتها؛ حيث أعلنت «أبو السعود»، أنّ حالتها الصِحِّية مستقرة، مُؤكِّدة أنّها حرصت على إجراء مسحة فيروس كورونا، خصوصاً بعد مخالطتها للفنانة رجاء الجداوي.

وقالت النجمة صفاء أبو السعود، في تصريحات صحافية اليوم، إنّ نتيجة التحاليل جاءت سلبية، مُؤكِّدة عدم إصابتها بالفيروس.

جدير بالذكر أنّ رجل الأعمال صالح كامل، رحل عن عالمنا، في الـ18 من الشهر الجاري، عن عمر ناهز 79 عاماً.

يشار إلى أنّه أثير قلق كبير بين نجوم مسلسل «لعبة النسيان » الذي كانت تشارك الجداوي في بطولته، وهو الأمر الذي دفعهم إلى اتّخاذ تدابير الحجر وإجراء الفحوصات اللازمة.

كان قد حقّق مسلسل «لعبة النسيان » نجاحاً كبيراً في رمضان المنقضي، وهو من بطولة دينا الشربيني، وأحمد داود، وإنجي المقدم، ومحمود ‏قابيل، وعلي قاسم، ورجاء الجداوي‎، سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق.

women magazine

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *